الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا تعرف عن عالم الاراح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bcaal
المدير العام


المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 28/03/2008

مُساهمةموضوع: ماذا تعرف عن عالم الاراح   الخميس أبريل 17 2008, 00:40

يبدو ان الرغبة فى التميز والإختلاف , عن بقية البرامج المتنافسة المتشابهة الأخرى دفعت المذيعة نشوى الروينى أن تلجأ إلى إثارة موضوعات عن تحضير الأرواح, وبدلاً من أن تفتح نقاشا وجدلاً حول التقدم والمستقبل , فتحته حول الأرواح ,وبدأت بالكلام عم الاحلام التى تراها فى منامك,والأشخاص الذين تراهم فجأة – بعد موتهم – وقد جاءوا للومك ,أو لإخبارك بشئ ما,وتحدث عدد من الجمهور راوياً وقائع مشابهة.
ماذا بعد الموت؟؟
سألت نشوى مشاهديها وضيوفها,ماذا يحدث لنا بعد الموت , وأين نذهب, وأين تذهب أرواحنا, وكيف هى الحياة فى عالم الأرواح؟ تحدث شخص قدمته المذيعة باعتباره باحثا فى علم الارواح,اسمه مصطفى حسن, قال أن الأرواح تعود وتؤثر فى حياة المحيطين بها قبل الموت, ومنذ فترة كانت هناك واقعة شهيرة عادت فيها روح امير الشعراء احمد شوقى, ونظم ديوانا جديدا بعد موته بسنوات,ونشر وأكد 17 أستاذ من كبار اللغة العربية أنه من تاليف امير الشعراء, وفيه مفردات خاصة بالشاعر لا يكتبها سواه ,وكانت مدرسة ابتدائى انجليزية اكتشفت ان عندها وساطة روحية ,فاتصلت بروح أحمد شوقى, واملى الديوان عليها .

قال الضيف أيضاً:الارواح علم معترف به ويدرس فى 100 جامعة على الاقل,ويوجد 20 مركز للابحاث الروحية لدى جهاز المخابرات المركزية الأمريكية,وهناك علماء منهم من حصل على جائزة نوبل.

الجسد الأثيرى
تحدث الباحث الروحانى عما يسمى الجسد الاثيرى , لدى الانسان وهو جسم مماثل من مستوى تردد آخر,يغادر جسدنا ولا يربطه به أثناء النوم سوى الحبل الأثيرى , والجسد الأثيرى هو الإنسان الحقيقى ,وله حياة اخرى يقابل فيها معارفه وأصحابه والحياة الجديدة ممتعة تماما, ولذلك فان الموت حدث سعيد , بشرط ألا أسعى إليه, فاتعس الأرواح هى أرواح المنتحرين.
يكمل:ابحاث أجراها علماء من أمريكا وروسيا اتفقت كلها على أن العين لها حدود معينة فى الرؤية,لكن الجسد الأثيرى يرى ما هو أبعد.

رأى الدين
تحدث اشرف الفيل أحد علماء الأزهر , والذى تحدث عن كيفية الخلق ورحلة الانسان حتى الموت ,ثم فترة حياة البرزخ التى تظل حتى قيام الساعة,الا انه قال :لا يوجد شئ إسمه الجسد الأثيرى, فالله يتوفى الأنفس حين موتها , وليس الأرواح,والروح تكون محبوسة لا تخرج إلا إذا جاء ملك الموت,وهاجم ما يقال حول تحضير الارواح واكد استحالة هذا وأنه مجرد شغل أفلام سينما وروايات خرافية,وأكد أن إبن القيم قال أن الله يتوفى الأنفس حين موتها,كذلك فان النبى صلى الله عليه وسلم لم يعطى أى معلومات عن الروح .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا تعرف عن عالم الاراح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العقل و المنطق :: الإنسان و علم النفس :: عالم الأرواح-
انتقل الى: